Blog Fadaa AlAtlas AlMoutawasset News "مازلنا هنا نقاوم وضمائرنا مرتاحة،عندما لانستطيع القيام بعملنا،سنكسر أقلامنا،ولا نبيعها."

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Powered By Blogger

التسميات

رايك يهمنا في شكل ومحتوى البوابة؟

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المشاركات الشائعة

Translate

الخميس، 18 سبتمبر 2014

محاولة فاشلة لاختطاف طفلة من روض في آزرو

محاولة فاشلة لاختطاف طفلة من روض في آزرو
البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط نيوز"/آزرو-محمد عبيد
باءت محاولة اختطاف طفلة صبيحة يومه الخميس 18شتنبر 2014 من روض بحي السلام  في مدينة آزرو من قبل مجهول بالفشل وذلك بعد أن انهارت الطفلة المستهدفة بالبكاء على بعد أمتار من مقر الروض ليخلو اللص سبيلها خوفا من افتضاح أمره ..
ونقلت أصداء تلوكها الأسن بالمدينة وبمحيط الروض أن شخصا تقدم إلى مربية بالروض مدعيا أنه والد طفلة بالروض ذاكرا إسمها مضبوطا وواصفا هيئتها، مبررا حاجته إليها في تلك الوقت.. لتسلمه المربية الطفلة وليغادر المكان دون ريب أوإثارة انتباه.... إلا أنه بمجرد ابتعاده أمتارا عن الروض بدأت الطفلة في البكاء مما أدى إلى ارتباك اللص ودفعه إلى التخلص منها خوفا من افتضاح أمره... ولتعود الطفلة إلى الروض لتفاجئء المربية بالحادث الذي كان سيجعلها محط جملة من المساءلات ويضعها في موقف حرج من قبل سواء إدارتها او أسرة الطفلة وأيضا الأمن والقضاء...
ولم يعرف لحد الآن هل تم وضع شكاية في الوضوع لدى السلطات بالمدينة؟..
وليبقى سر ومعه لغز دافع أو دوافع  اللص إلى هذه المحاولة غامضين؟.... أهو راجع لحسابات شخصية مع الأسرة؟ أم مع المؤسسة ذاتها؟ أم أنه يندرج في إطار المطالبة بالفدية أو المتاجرة بالبشر واستغلالهم في سوق الدعارة الدولية أو الاتجار بالأعضاء البشرية سواء لأغراض طبية أو من أجل الشعوذة؟...والتي كلها سلوكات تدخل في إطار الجريمة المنظّمة...
النازلة تدعونا إلى لفت انتباه كل من آباء وأمهات الأطفال وكذا المشرفين على رياض الاطفال بالمدينة لاتخاذ الحيطة والحذر وتحمل مسؤولياتهم في تسليم الأطفال لهويات لامعرفة لهم بها.. أو تركهم ينتقلون من مقرات التربية أو من  بيوتاهم إلى خارجهم دون حراسة او مرافق لهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق