Blog Fadaa AlAtlas AlMoutawasset News "مازلنا هنا نقاوم وضمائرنا مرتاحة،عندما لانستطيع القيام بعملنا،سنكسر أقلامنا،ولا نبيعها."

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Powered By Blogger

التسميات

رايك يهمنا في شكل ومحتوى البوابة؟

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المشاركات الشائعة

Translate

الاثنين، 3 يوليو 2017

شرطة إفران تحبط عملية ترويج عملة مزيفة ناهزت 29 مليون سنتيما

شرطة إفران تحبط عملية ترويج عملة مزيفة ناهزت 29 مليون سنتيما
*/*البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط نيوز"/آزرو-محمد عبيد*/*
تم يومه الاثنين 03يوليوز 2017 بمدينة إفران إيقاف عصابة إجرامية تتكون من 04اشخاص تنشط في مجال تزييف العملة الوطنية حيث تم حجز كمية من الأوراق النقدية من فئة 200درهما ناهزت في مجموعها 290الف درهما..
ولقد مكنت يقظة عناصر الشرطة بإفران تحت إشراف رئيس فرقة الشرطة القضائية من إجهاض ترويج هذه العملة بالمدينة، مما ينم عن جاهزية عناصر الشرطة القضائية في إيقاف الجناة في ظرف زمني قياسي، وهو ما يشكل عملية نوعية ضد من تسول له نفسه خرق القوانين أو ضرب الاقتصاد الوطني.
هذا وسيتم تقديم المشتبه فيهم إلى العدالة فور الانتهاء من عمليات البحث..
فهل يتعلق الأمر بنفس الأشخاص الذين كانوا أن حلوا خلال الأسابيع الأخيرة بمنابع واد أم الربيع (إقليم خنيفرة) وهم على متن سيارة رباعية الدفع سوداء اللون،  في محاولة منهم  ترويج أوراق مزيفة في محلات تجارية، وحيث انتبه لذلك الاتجار الذين ابرحوا المرجين للعملة ضربا وقيدوا أياديهم واخبروا السلطات المحلية (القيادة والدرك) إلا أنه بقدرة قادر تمكن أولئك من الإفلات؟ مما خلفا امتعاضا قويا لدى التجار هناك واستغرابهم لعدم تحرك الدوائر المعلومة....