Blog Fadaa AlAtlas AlMoutawasset News "مازلنا هنا نقاوم وضمائرنا مرتاحة،عندما لانستطيع القيام بعملنا،سنكسر أقلامنا،ولا نبيعها."

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Powered By Blogger

التسميات

رايك يهمنا في شكل ومحتوى البوابة؟

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المشاركات الشائعة

Translate

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

إغلاق المركب الرياضي بآزرو لاستغلاله في الحملة الانتخابية من مرشحين بقطاع الشباب والرياضة باقليم إفران

إغلاق المركب الرياضي بآزرو لاستغلاله في الحملة الانتخابية
 من مرشحين بقطاع الشباب والرياضة باقليم إفران
*/* البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط نيوز"/آزرو-محمد عبيد*/*
تم إغلاق المركب الرياضي بآزرو في وجه العموم نتيجة تورط بعض موظفي قطاع الشباب والرياضة في استغلال مرافقه لحملات انتخابية مكشوفة... خصوصا بعد أن تبين الأمر من خلال مجانية استغلال القاعة المغطاة وملاعب كرة القدم بالمجان لفئة محسوبة على مرشحين من القطاع ضمن قوائم انتخابية في حين يفرض على البقية الأداء وبوصول غير مفسرة لتلقي مبالغ مالية -انظر النموذج-
وجاء الإغلاق الذي جرى منذ3ايام بعد أن توصلت جهات مسؤولة بالإقليم وكذا مندوبية الشباب والرياضة بشكايات من عدد من الأطراف المعنية بالانتخابات الجماعية والجهوية الجارية تفيد استغلال عدد من الموظفين بهذا القطاع والمرشحين في الانتخابات تحت مظلة حزب التجمع الوطني للأحرار(07 في لائحة الحمامة) يقومون بمهام في كل من مركز الاستقبال بآزرو المركب الرياضي بآزرو ودار الشباب أقشمير ودار الشباب الأطلس فضلا عن استغلال نفوذ موظفة مركزها  للدعاية لفائدة زوجها الموظف بعمالة إفران...

كريم نيتلحو منسق حزب التقدم والاشتراكية في الانتخابات الجماعية والجهوية بجهة مكناس-فاس: ربط الاقتصادي بالاجتماعي والايكولوجي

كريم نيتلحو منسق حزب التقدم والاشتراكية
في الانتخابات الجماعية والجهوية بجهة مكناس-فاس:
ربط الاقتصادي بالاجتماعي والايكولوجي
*/* البوابة الإلكترونية"فضاء الآطلس المتوسط نيوز"/آزرو-محمد عبيد*/*
قال كريم نيتلحو، عضو المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، ومسؤول الحزب في جهة  مكناس-فاس والمسؤول عن تنسيق جميع الدوائر الانتخابية بالجهة في حديث صحفي له مع جريدة البيان"باللغة الفرنسية":
تعكس درجة تطلعات وطموحات حزب الكتاب في الجهة بين فاس ومكناس درجة عالية.... فالمرشحون المؤهلون والمشكلون  لهذه القوائم يريدون الرقي إلى مستوى المرحلة التاريخية للجهوية المتقدمة، وهي مرحلة معينة إلى جهة جديدة مكناس-فاس..
لدينا-يقول كريم نيتلحو- رؤساء جماعات ونواب برلمانيون الذين يمثلون نخبة من لPPS في الأطلس المتوسط ... قوائم لدينا تغطي 45-50٪ من البلديات الحضرية والريفية في المنطقة.
 ومعلومات كريم نيتلحو تعكس بوضوح التزام وتصميم الحزب بشكل جدي في منطقة فاس-مكناس لجهوية محددة وبرنامج محدد أيضا تأخذ بعين الاعتبار خصوصيات المنطقة وجميع مراكزها.
المقال الصحفي كما جاء في الجريدة ليومه الثلاثاء فاتح شنتبر 2015 في صفحتها 3 هو كما يلي: