مدونة فضاء الأطلس المتوسط نيوز "مازلنا هنا نقاوم وضمائرنا مرتاحة،عندما لانستطيع القيام بعملنا،سنكسر أقلامنا،ولا نبيعها."

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Powered By Blogger

التسميات

رايك يهمنا في شكل ومحتوى البوابة؟

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المشاركات الشائعة

Translate

الخميس، 25 يونيو 2026

أزرو والريش: إحالتهم على استئنافية الرشيدية عقب توقيفهم بعد سرقتهم لوكالة لتحويل الأموال بحي الصنوبر

فضاء الأطلس المتوسط نيوز/محمد عبيد
في عملية أمنية محكمة وذات امتداد تنسيقي بين مصالح الشرطة القضائية بأزرو والريش، أسفرت التحريات الجارية عن توقيف أربعة أشخاص (بينهم فتاتين) يشتبه في تورطهم في سرقة وكالة لتحويل الأموال بحي الصنوبر بمدينة أزرو، في قضية أثارت منذ وقوعها اهتماماً واسعاً بالنظر إلى طبيعة الاستهداف وسرعة انتقال المشتبه فيهم بين أكثر من منطقة.
وتعود فصول القضية إلى 8 يونيو الجاري (2026)، حين استهدفت عملية سطو وكالة لتحويل الأموال بحي الصنوبر، حيث كان أن أشارت المعطيات الأولية إلى الاستيلاء على مبلغ مالي يناهز 5 ملايين سنتيم، وبعد تنفيذ العملية، غادر المشتبه فيهم مدينة أزرو نحو ضواحي الريش بإقليم ميدلت، قبل أن تفضي الأبحاث الأمنية إلى تحديد مكانهم وإحباط محاولة جديدة كانوا بصدد تنفيذها بمنطقة كراندو التابعة لجماعة تعلالين الريش.
وقد جرى توقيف المعنيين بالأمر في حالة تلبس خلال التحضير لعملية مماثلة، ليتم إخضاعهم لتدابير البحث تحت إشراف الجهات المختصة، قبل تقديمهم، اليوم الخميس 25 يونيو 2026، أمام أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرشيدية، وذلك من أجل ترتيب الآثار القانونية اللازمة.
وتؤكد هذه العملية، مجدداً، أهمية التنسيق الميداني بين مختلف المصالح الأمنية، ودور اليقظة الاستباقية في تجفيف منابع الجريمة وتعقب المشتبه فيهم في القضايا المرتبطة بالسرقة والاعتداء على الممتلكات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق