Blog Fadaa AlAtlas AlMoutawasset News "مازلنا هنا نقاوم وضمائرنا مرتاحة،عندما لانستطيع القيام بعملنا،سنكسر أقلامنا،ولا نبيعها."

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Powered By Blogger

التسميات

رايك يهمنا في شكل ومحتوى البوابة؟

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المشاركات الشائعة

Translate

الخميس، 25 سبتمبر 2014

إيقاف سارق المنازل والسيارات بمدينة إفران

إيقاف سارق المنازل والسيارات بمدينة إفران
البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط نيوز"/آزرو-محمد عبيد
إفران- محمد الخولاني
ألقت مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بمدينة إفران خلال الأسبوع الجاري القبض على شاب ينحدر من مدينة فاس تورط في سرقة شقق ومنازل وسيارات بالمدينة..
 ووقف التحقيق مع الموقوف على الوسيلة  التي كان يعتمدها لقيامه بهذه العمليات، حيث تبين أنه كان يقوم بها بواسطة مفتاح مصنوع لهذه الغاية في غفلة من الجميع وفي أوقات معينة حسب الظروف، وأنه كان يزود أخته التي  تمتهن التسول في آزرو (وهي أم عازب) بالمسروقات لتتدبر بيعها...
كما أنه  أقر باعتراضه سبيل فتاة وسلبها هاتفها الخلوي، وهي موضوع شكاية سبق وأن تلقتها الشرطة بالمدينة من المتضررة،  معترفا  ببعض شركائه أحدهما قاصر وآخر تلميذ بالتكوين المهني بآزرو..
 وقد تمت متابعة الجانحين  بتهم تكوين عصابة والسرقة الموصوفة والمشاركة فيها واعتراض سبيل المارة والنشل بتقديمهم للنيابة العامة بالمحكمة الابتدائية التي أمرت بإيداع الشبان في السجن فيما تتابع الام العازبة المتورطة في البيع للمسروقات بسراح مؤقت نظرا لظروفها حيث لها ولد صغير، ونفس السراح المؤقت تمتع به المشتري، في انتظار نطق المحكمة في ملفاتهم. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق